الأحد، 27 سبتمبر 2020

🌸 أنا القطب الأيمن 🌸 بقلم الشاعرة / حنان المملوك

🌸 أنا القطب الأيمن 🌸
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أنا القطب الأيمن وعامود الخيمة هناك عرشي وتاج قصري ...
هناك ملاذي ودفء شتائي هناك ضحكتي التي نسيتها بأزماني ...
هناك منارتي بعلوها ونور بصري وإمتداد قامتي وعلو هامتي ... 
هناك مدرستي فلسفتي كتبي قرطاسي أشعاري إبداع قلمي ... 
هناك حيث الأنا وأنا ذائبة بكيانك والأنا نائمة صاحية متمسكة بعهدك ياأغلى من أنا ... 
هناك سلطاني وصولجاني وسطوتي وبقية كياني هناك أعز أشيائي ...
هناك أناا التي تهوى روحها وروحها هوت اليك ياأنت ذابت بالأناا ...
هناك صغيرتك التي تنتظرك لم تنساها طالما الهلال أطل من خلالك وغمرني بنفحاتك ... فعنواني أنا والقمر والأنا معا تضمنا ياأنا وأنا أنت وأنا ...

🌸بقلمي(حنان المملوك ) 🌸

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...