الأحد، 27 سبتمبر 2020

(تداعب الحروف) بقلم الشاعرة الراقية / أسيل ر.بنت سليمان .ع


(تداعب الحروف) 
البحر الوافر

أحبك أن تداعب لي حروفي
وعند الرفع ..تحكم لي ظروفي
أنا الصفة الجميلة في بياني
أمن عليك في خير الوصوف
أنا الفعل المضارع لست تنسى
وفعل الأمر والماضي اللطيف
أداة النصب. كنت بلا أداة
وحرف الجزم.. أذ يبدو وقوفي
وحرف الجر يامن لست تدري
مضاف للمضاف بلا مضيف
أسيل.. من تجاهلني فأني
نظمت الشعر في زمن الخريف
أسيل...من أراد اليوم شعري
فأني قد سموت عن الصفوف
أسيل...من أراد اليوم مدحي
يعاودني.... بأحساس لطيف

أسيل ر.بنت سليمان .ع
سقيرة الانسانية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏لقطة قريبة‏‏، ‏نص مفاده '‏(تداعب الحروف] ي SISI ظروفي أنا الصفة الجميلة في الفعل المضارع لست ASSIL تنسى الأمر والماضي اللطيف أداة النصب كنت بلاأداة الجزم.. يبدو وقوفي وحرف الجريامن لست تدري للمضاف بلا مضيف من تجا هلني فأني نظمت الشعر في زمن الخريف سیل ..من أراد اليوم شعري قد سمو عن الصفوف أسيل...من اليوم مدحي يعاودني.. حساد لطيف أسيل ر.سليمان راعية الانسانية العالم.‏'‏‏‏

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...