الاثنين، 28 سبتمبر 2020

حوار العشاق بقلم الشاعر / محمد النجداوي

حوار العشاق
حبيبي اراك قنديل يشع نورة علي 
فتخترق اضواءة ضلوعي همس بهمس
حبيبتي ضلوع جسمي كسرتها لك 
وجعلتها لك جسرا لتمري عليها دون همس
حبيبي اراك شعاع يضيء كياني من اول امس
حبيبتي انت نور القمر الذي ينير دربي 
واكحل بها رمشي
حبيبي اراك هوائي وكل انفاسي وسجل عمري
حبيبتي انت ارضي التي زرعت واعطيت 
الثمرات والخيرات ليسير بها عمري
حبيبي يا من انرت طريقي وجعلتني امشي 
بثقة وانت كنت لي كل املي 
وانت الروح التي تنعش دربي
حبيبتي انت نور الامل الذي يعطي طول الامد لعمري
حبيبي بعدك يشجيني ويحزنني يا قرة عيني
حبيبتي يا من سكنت الفؤاد والجسد 
كنت وستبقين معي الى الابد
حبيبي القرب منك حرارة تدفيني 
ومعك سعادة وسرور قدري
سلمت ودمت يا تؤام روحي
حبيبتي نامي قريرة العين ولك السعادة والعيش الرغد
لك محبتي من الامس والى الابد
وساظل اكتب لك اشواقي ويحذوني الامل مع طول الاجل
حبيبي كيف انساك وانت من زرع في القلب محبة
وفي العقل شعرا وفي الجسد رعشة وكنت مصدر سعادتي
حبيبتي انا قلبي حساس وكلة احساس 
وجسدي قارب نجاة لاغلى الناس
وساكتب لك احلى الكلام دون التماس
كلة معاني عشق وغرام ومحبة دون التباس
حبيبي كيف انساك وكلي امل بلقاك 
كيف انساك وانا اتعطر انفاسك 
واتحسس خطاك واتبع الطرق لرضاك
حبيبتي انتي تاج على الراس 
مزخرف باغلى المعادن والالماس
حبيبي تحية عطرة لك يا اغلى الناس 
تحية مكللة بالجواهر النفاس 
حبيبتي ساظل اردد اسمك حتى يخلدة 
القلم والقرطاس 
وسيظل اسمك محفور بالقلب 
حتى لو انقطعت الانفاس
محمد النجداوي 2020/9/28

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏زهرة‏، ‏نبات‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...