السبت، 26 سبتمبر 2020

ما زلت انتظر ..بقلم الشاعر / ستار الفرطوسي

ما زلت انتظر ..
نشرت احد الزميلات هذه الصورة فأستأذنت بأخذها وبدأت التأمل فيها وهي تقول ..
كم طال وقوفي امام تلك النافذة اترقب الطريق صباحا ومساء بل بكل وقت وحين ..
أنتظر سيأتي ، سيأتي ، لا بد ان يأتي ، لدي أحساس سيأتي حتى لو بعد حين ..
انا الحبيبة وقطع لي وعد سيجلب لي لوازم العرس ..
انا الام اخبرني ولدي اجازته من الحرب قريبة ..
انا الزوجة اخبرني زوجي سيجلب كل ما نحتاجه للاولاد ولي ..
انا الفتاة الجميلة انتظر فارس الاحلام ..
انا من اكملت دراستي بتعب انتظر ساعي البريد ان يبشرني بأمر تعييني ..
انا ام الشهيد انتظر زيارة أصدقاء ولدي الشهيد ..
انا الاخت البعيدة عن أهلها بأنتظار احدهم لزيارتي ..
انا من ينوب عن كل الذين ينتظرون ..
متى سيأتون وتتحقق تلك الامنيات ..
آه ..
ما أصعب الانتظار ، والسنين عجاف ، والحزن خيم على الجميع ..
العمر ضئيل والايام حبلى تتسابق مع الاحلام ..
حدثيني ايتها النافذة امللتي وقوفي بالقرب منكِ ..
خارت قواي دعيني أتك عليكِ فسأبقى بالانتظار ..
بقلمي ستار الفرطوسي


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...