الخميس، 23 ديسمبر 2021

إلهي ومولاي بقلم الشاعر المتألق / شكري الاسود

 إلهي ومولاي

إلهي ومولاي أنت معبودي وخالقي
إليك أشكو فقري وسوء طالعي
ياباسط الأرض ورافع السماء بلا عمد
إلى لقياك روحي تتوق
يا مالك الكون ورب الوجود
يارازق الدود في الصخر الجلمود
يامن أجبت دعاء المستجير بك
وأنرت ظلمة الليل بالقمر المنير
ياغافر الذنب وقابل التوب
إغفر لي ذنبي ويسر لي أموري
يامن كنت لي في الحياة
خير مرشد ودليل
يارب كن لي في النوائب خير معين
يارب أرزقني زيارة بيتك العتيق حاجا ومعتمر
والصلاة عند مقام الخليل
وأسقني من ماء زمزم شربة
فيها الشفاء لكل سقيم وعليل
ويارب لنا في طيبة مقام رسول كريم
مقام حبيبك المصطفى خير الورى
سيد الخلق خاتم المرسلين
ويارب أجعل لنا من شفاعته نصيب
والصلاة والسلام على نبي الهدى
أشرف الخلق سيد الثقلين طه الحبيب
الشاعر شكري الأسود
لا يتوفر وصف للصورة.

أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...