الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

.تغنى بكذبك و ارحل .بقلم الشاعرة الرقيقة/زهرة الخليج

 .تغنى بكذبك و ارحل ......

اسمح لي يا حبيبي
أنا لا اراهن على حب يراهن على خداعي
أنا أتغنى بالحب قصة روح
طاهرة كحبات المطر
أنا أتغنى بالحب رواية عشاق
يكسو جمالها أسماءالنجوم و ضوء القمر
الحب زهرات نور على حبات الندى
فلا تتغنى للحب خداعا
و اسمح لي يا حبيبي
انا لا أرأهن على حب يراهن على خداعي
تغنى بأساليب العشق نزوة شيطان
تغنى بالجمال قصيدة هوس و كلمات تعاني
ولا تعجب يا حبيبي
إن أزلت غبارك عن جسدي
فقد تعريت منك
فلم أعتد على حب يراهن على خداعي
احمل للذكاء أسطورةخيالية
و تغنى بجمالك عناويناً للحرية
و لكن لن تعلم من أنا
أنا من أسكنتك الروح و بطرفة عين أنساك
أنا من دون تعالي أتقنت مسرحيات الرجال
فلا تتعالى كثيرا بالذكاءِ
قد أحمل إليك الورد و تظن هذا من غبائي
أولم تعلم أن على أوراق الزهر كتبت رحيلك عن وجداني
و أن هذا الشريط الأحمر قد ألغيت به إليك اعتناقي
لا تحزن يا صغيري إن مررت يوما و لم أراك
فلست من الذين يبهرون بالجمال
و لست بغبيةمن الحب أعاني
تغنى بذكائك الأن
فما هذا القلب ملكُ لأشلاء الزمان
تغنى بجمالك و ارحل فما عدت أذكر
أين ابتدءنا فحبك رسم على النجومِ
و لست ممن يهون التعالي
كتبت حبك للوفاء
و أعلنت للوفاءالخداع
و انا أعريك من هذا القلب
و ليس في القلب ذكرى لمن تعالى على الوفاء
كأنك ما مررت بعمري يوما
ولا طرق الهوى بيباني
فلا تهرول بكذبك مسرع
فليس هنالك أسهل من صياغة الإبتسامات
ولا تظن بخداعك انا عمية القلب و مبصرة العينان
انا أبتسم لصياغة كذبك فتعالى بالخداع
و تغنى بكذبك و ارحل فليس في القلب مكاناً لذكراك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...