السبت، 23 نوفمبر 2019

أنا انثى بقلم الشاعرة الرقيقة / نور الهدى صبان

أنا انثى 
أنا انثى يشغفني حب الشموع ومقطوعات البيانو وكلمات الشعراء والقصائد والقوافي ميالة جدا للفراشات والسهول الخضراء والغيوم والنجوم ..رقيقة تحاكي رقتي الطبيعة وأنتشي بها كطفلة صغيرة ماانفكت عن طفولتها ...
لينة بطبعي شديدة بخصامي رنانة في حروفي ..غامضة بملامحي في عيني لغة براقة مليئة بالتمرد والصبر وفي ابتسامتي تقبع احلامي المتوردة بأنين المستحيل وفي قلبي شيدت مستعمرات من الدفء والحنان فكأنه وطن صغير ذو حدود قوية لايشي بعطاياه الا لساكنيه المخلصين 
انا قصيدة نزارية صعبة التراكيب مهولة التفاسير ..غضة المنافي ..بعيدة عن المنال ..صعبة المراس ..مجنونة بالتأمل كشهرذاد الألفية الثالثة ...ضرب من اللين والعنف التأني والاعصار نسخة ممزوجة بخليط من النهر والبحر ...
حمامة بين السماء والأرض ..لاتراهن علي ...حذاري ..إنني استثنائية وأنت خاسر معي لامحالة
شششششششام الياسمين 🌺🌺
نور الهدى صبان


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...