السبت، 23 نوفمبر 2019

من إبداعات الشاعرة الرقيقة / اليراع الكليم

والتقينا وإن كان اللقاء عسير الولادة التقينا.
فرقت يد القدر مضاجع القلوب، وعلى مرافيء الأمل التقينا.
التقينا بمدينة النور والفضيلة، وصفحاتٍ سوداء طوينا، لنكتب جملا وفصولا في ميلاد قصة، ومن الحب ارتوينا.
التقينا أنا بجنوني وعنفواني وأنت بهدوءك ووقارك، وكلانا كان يعاني، من ماض يقف على أطلال الحاضر ويحط رحاله بمسار المستقبل.
والتقينا لنوضب للألم أمتعة الرحيل ورافقناه لمحطة الوداع، ونعيناه بمقبرة النسيان.
كنت كعصفور مذعور من قفص الماضي، وأنا كنت كحصان جامح طالته بالأذى قيود الحب.
فانصهرت ذاتانا أنا وأنت لنمحو التاء و نستبدلها ألفا فأصبحت الأنا، ومكانك بين أضلعي في قلبي هنا.
والتقينا ليلتحم قلبي بقلبك، وتأفل الحدود، فأصبحنا وطنا رايتها العشق.
التقينا ليكتمل بك نقصي، لتكون لحنا لمعزوفتي، ليتجدد نبض قلبي.
اليراع الكليم 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...