الخميس، 21 نوفمبر 2019

من إبداعات الشاعرة الأنيقة / اليراع الكليم

يا مشاكسة أنتِ كالشمس في المجرة، لايوجد في مدارات قلبي إلاكِ، أنتِ حلم ينام بين أحضان السماء مدثرا بغطاء الليلِِِِِ، حلقي كفراشة في بساتين العشق، ولاتقتربي من نيران الشوق، شاكسي كرياح تداعب أوراق الشجر، كموج يمازح مساحات البحر، ويغرق سفن الغدر.
اعصفي وجعليني أخلق لك فراغا وأنا في ذروة انشغالي، اجعليني أخون قرارات العقل، وأغادر واقعي الى نواميس علوية، وأعتكف في متاهات الحب السحرية، أكتبي غضبك برمال الحب، على رقعة القلب، ترجمي النبض، وأحكمي قوافي الحنين.
عاندي وتجولي في مخيلتي بحرية، اعبثي بالذكريات، ثرثري مع الأشواق، اقتحمي خلوة الفراق، اكسري هدوء الصمت، انتهكي بروتوكلات الصرامة، ووقعي هزيمتي في حروب الحب مع ابتسامة، فقد غنمت قلبي عبدا، وظفرت بي رهينة عشق، بل أسير منفى الشوق، وأنت أضعف الخلق.
أيتها المشاكسة ملكة أنت ديكتاتورية غزوت قلبي كجزيرة منسية، واستوطنته وهو قبلك لم تطمثه امرأة انسية، متطرفة أنت، طفلة بلمسة أنثوية، رقيقة قوية، لا تشبهين أحد، تتمتعين بجبروت غير معهود، متمردة لأبعد الحدود،
ودونك الكون باهت بلا طعم أو لون، والعمر دون عينٍ مر.
اليراع الكليم 

🖊

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...