الأحد، 24 نوفمبر 2019

من إبداعات الشاعر الراقي / محمد طلعت

أخبروها أنى ما عُدتً أهواها
وأن القلب ماعاد يفرح بلقيــاها
أخبروها أن الشمس ماعادت تسكن جَبينها
وأنها أيضا ماعادت للشمس نورها وضياها
وأن الليل المسافر بين جدائل شعرها كره صفاها
أخبروها....أخبروها...أخبروها ...
أخبروها أنى ذاك الكاذب الأثم ...فكل ما ذكرت يبتغى رضاها
أنا من أغار عليك من الشمس وضياها والقمر والنجوم وسماها
أنا ذاك العاشق لك سهراً .أنا أرضك وسماك فجرها وضُحاها
فكل عشاقك ماصدقوا ..
هم فقط تجملوا بنور عينيك فهللت وجوههم بإبتسامتك وما أبهاها
أغار عليك ياعمرى وأعلم أن الشوق معصيتى .
.وأن الروح ماعادت ملك لى...
فوحدك الأرض والمطر والسماء وكل الوجود
أنت وحدك للروح الساقى ..فقرها وغناها .وسقياها
فهلا ترأفتى بعاشق أذل..؟؟
هلا ترفقتى بقلب من عشقك ..ولايمل .
.هلا نظرتى إلى عينيا والدموع وإبستمتى.؟
وحدك فى الكون جماله ودونك تستوطن جسدى العلل
أخبرينى أى عشقك هذا الذى أعشقك ..وأخبرينى ما الحل
أنا لست بعاصى الإله ولست ذو قلب قاسى كالحجر وضل
أنا من عشقتك وبك وحدك بحياتى يكون الأمل المُزهر ولن أَكِل
ففى عشقك أبتغتى مرضاة الخالق سبحانه وحده المُعز المُــــــــذل
وأخبـرووها أنى ماعُدت أهواها
وأن القلب ماعاد يفرح بلقياها
وأخبرونى أنتم ياسادة العشق فى عشقى لها ........ ما الحل .؟
محمد طلعت والقلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...