الجمعة، 29 نوفمبر 2019

من إبداعات الشاعر الراقي / محمد طلعت

كيف لك اتهامى ولست الجانى 
أنا شهيد عشقك انا فيك الأنانى
أنا من احببتك صدقا كيف تتركينى أعانى
كيف لك قطع شرايينى ونحر الروح ووجدانى
الى متى سأظل اناجيك بقلمى ودم ألحانى 
الى متى ستظلى ترقصين فوق جسدى
فقتيلك أنا ولست الجانى
اعيدى اليا روحى واعيدينى
فما عدت أعلم شيء ويكأنى لا أحيا بزمانى
اشتاقك يا أنت واعلم انى فى عيونك قاتل
وامام نفسى انا الشهيد.ولست الجانى
تعلمين أنك بالجسد الروح فكيف لك الغياب
أنا من أحببتك فجرا يتجلى بالسماء دون ضباب
تعلمين انك بالوريد الدم وأنك الحب والحياة والأحباب
فإن كنت أنا موطنك فأنت الحياة ولست مخادع كذاب
شربت كل كؤوس الخمر ليتنى أسكر فكيف لك البعد ولما العتاب
إن أخطأت فسامحينى فمذنب أنا على يديك أعلن الهدايه وتاب
احبك يا أنت فعانقينى فحقا سئمت البعد ولا وقت للحساب
هلا ترفقتى بمذنب عاصى أمام عينيك أعلن إستسلامه وتاب
محمد طلعت والقلم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...