الأحد، 22 ديسمبر 2019

لهفى انا ... بقلم الشاعرة الجميلة / نور الهدى صبان

لهفى انا ...
حيرى من تراكم عبيرك 
من ثراء أدبك ..من أيقونة كالعقد في جيدك 
من بحثي الطويل عن مرهف مثلي يعدو في سباق الأحاسيس ويفوز بالمرتبة الأولى 
آه من غربة أعيشها في داخلي ...ترهقني اصطبارا ...تخذلني أمنياتي ..تضيء لي في ليلي المدلهم شمعه ستفقد عبثا ضياءها ..كفانا خيالا رغم أنه يسعدنا ..لكن افق ياقلبي من غرقك في مستحيل اختطف ...جاورنا القمر وآنسنا ليل دون كهرباء ...لكن ليس كسواد قلبي الذي دخله بصيص ضوء منك .كفكف دموعك ياقلب هدهده تعب الاشتياق لواقع أريده وأهواه لسلام داخلي أرعاه بعيوني ورموشي لاأريد له رحيلا اكذب على نفسي كثيرا حين أجعله محور حياتي وأرفع به الى خدود السماء دعائي .....
ليتني لم أكن وحمدا اني اتيت واتى معي وقت كتبت لي فيه قصائد وقوافي حب ..شكرا لكل همسة همستها لي وكل صباح ارسلت لي فيه نفحة من عطر أدبك او نثرك ..لكن هنا السؤال ..هل انا أستحق ؟!؟!؟!؟!
نور الهدى صبان
 🌺🌺

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...