السبت، 21 ديسمبر 2019

أنا لك وحدك.... بقلم الشاعرة الرائعة / رغد العلي

أنا لك وحدك....
أنا على يقين
أنني لن أكون الا لك
وأعلم جيدا ان قصائدي
ستظل يتيمة من دونك
الى ان ترتدي دفء قلبك
أو يدثرها وشاح من عطر انفاسك
أعلم يا حبيبي
أن شمسي لن تشرق الا بوجودك
وأن عصافير الجنان
لن تغرد الا على صدى صوتك
غائبي......
لا تتمادى برحلة صمتك
فالعمر ثوان في حضرتك
لترحم قلب عاشقة متيمة بك
ولننعم بالحب فأنا كلي لك
اقترب حبيب الروح
واجعل ربيعي يزهر بين يديك
امنحني قبلات تروي ظمأ الحنين
ولاعب خصلات شعري فهي لك
واكتب على جبيني قصيدتك
ولف خصري بذراعيك
وراقصني على نغم شفتيك
واقطف من بستاني زهرات اشتاقتك ..
فالحب لك ..والعشق لك ...وانا اميرتك
حبيبي .....
لنقطع حبال الصمت بكلمة أحبك
ونخبر الحاسدين انك لي واني لك
وأن حبنا باق
نسقيه حنانا من قلبي وقلبك
احبك
رغد العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...