الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

من أنا....بقلم الشاعرة الرائعة / رغد العلي

من أنا....
أنا الضوء الشارد في السماء
أنا نغم ناي حزين بالبيداء
من أنا.....
فراشة ماتت في الخلاء
أنا قصيدة رثاء
صيرني الحزن حروفا جوفاء
أنا من أنا
تائهة في الصحراء
لا قوت ولا ماء
ضائعة في بحر من الجفاء
سفينة حبي أغرقتها
عاصفتك الهوجاء
أنا ورقة ذابلة صفراء
فقدت الحسن والبهاء
وردة ذابلة
أهملها عاشقها فانفرطت
بتلاتها الحمراء
فكيف تنتظر مني حبا وعطاء
لقد قتلت مشاعري
وتغلغل الداء بقلبي
ولن أجد له دواء
كنت لك الصدق والوفاء
وكان حبك هراء
وما جزاء الجفاء الا الجفاء
لقد أصبحت عندي من الغرباء
ولم يعد لك وجود بجنتي الفيحاء
لملم باقياك وارحل بعيدا
فعالمي لا يطؤه الا النبلاء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...