الأحد، 30 سبتمبر 2018

عــجـاف يشتاق بقلم الأديبه الروائيه والشاعره / حنان محمود



***** عــجـاف يشتاق *****
تاقت إليك عجاف أنت يوسفها فهلا رميت على العميان قمصانا
وأنا في حب يوسفي خرقت جميع القوانين ..
وأنني بـهــواك زليــخــة
كنت أنا يوماً والآن كلي أنت...
حبي لك كحب زليخه ليوسيف
إن لم يكفيك فحبي لك كحب علي لفاطمه
وإن لم يكفيك فأنا كمجنون ليلى بك
زليخة طلبت من جلاد يوسف أن يجلده بشده كان الجلاد كاذبا" ويوسف يتوجع وهما"
جائت زليخة وعاقبت الجلاد لعدم تنفيذه الأمر
قال لها : سيدتي أنا أجلده في اليوم خمسون جلده
قالت له : أنت تكذب ....؟
وكيف علمتي ياسيدتي أني أكذب....؟
قالت : لأنني لم أشعر بوجع يوسف في قلبي حين كنت تـجـلــده
.....................................................................................
بقلم / بنت النيل ونغم الكنانة
الأديبة الروائية الأستاذة / حنان محمود فاضل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...