الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

حكايتي مع الموت بقلم الشاعره / سوسن خيو

حكايتي مع الموت
عن قصة حقيقية حدثت
على أرض الواقع
حكايتي مع الموت 
(نورما)
بقلمي
انا من كلل الحزن عمري سوسن خيو
ولفت حياتيا السواد
انا من كنت أجري
بين أفراد العباد
عمري في ربيع أزهر
ولم اتفق يوماً
مع الفرح على ميعاد
كانت الدنيا كتابي
ولم احسب لحياتيا أبعاد
تركت كل طفولتي
وكبرت قبل أن تكبر الأجساد
بنيت في الرمال قصري
وتمنيت زوجاً وبيتاً وأولاد
لم يكن عمري طويلاً
ودون أن ادري
كنت والموت في ميعاد
هرب العمر مني مبكراً
وضاعت حياتي سؤاد
يابني الإنسان اني
مت دون خاطري
ولكن ذبحني من أراد
كان للعمري حبيبي
وأصبح قاتلي بعد أن كان المراد
هربت كثيراً إلى قدري
وضل بصيرتي رب العباد
ابي امي سامحاني
ذهبت انا واخي
وأصبحت حياتكما شراد
وضل الفرح طريقكما
ولفت ايامكما بالسواء
اقسمت امي عليا
بعدا ان تأخذ بثأري
لتلبس عليا ثوب الحداد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...