الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

دونها لن أكون بقلم / هشام نبوي

دونـها لـن أكـون
سـأحـاوِرُكِ سيدتي بما فوق الجنـون
وأُحدِثُكِ بكلِ لغاتِ العشقِ والعيون
أنا اليقـينُ حبيبتي وغيري الظنـون
الحـبُ أنا وبـدونـي الحُـب لايكـون
العشقُ مَلكتهُ أوزِعَهُ لكلِ الكـون
مـالكاً للهـوى وغيري من يكــون؟
تَطلبونَ عشقاً؟عندي لكم ماتَنشدُون
تُنازِلُني وتريدُ للدمـعِ مَلأ العيون
أنا من أنا.. فمن أنتَ ومن تكون؟؟
هيَ الحياة كلها وِلأجلِها ولو ترفضون
أعَشِقتَ الليلَ وكنت من الساهرون؟
أعشقتَهـا مثلي وعِشتَ بينَ الجفـون
و مـَلأتْ عليـكَ مثلي حِدودَ الكون
أ عشـتُ فى كنــفِ قلبِها الحنــون؟
تُجادل!قلبي والروح دونها هالِكُـون
لِتعلمَ أنها بسمةُ قلبيَ المحــــزون
وللقلبِ واقٍ مِثلما للعيونِ جفـون
هيَ الحياة بِكُلِ صراخي والسكــون
أعشـقُ الأُنثى فيها دونَ مِجــــون
إتركوني لحبي أحياهُ بكلِ فتــون
كفاني.. سئِمتُ مما فيهِ تحـاورون
فلما تمزيقُ الفؤادِ أيها الحاقدون
كفى جروحٍ وأناتٍ لـ قلبيَ وطعون
أ تُحَارِبونَ قلباً عاشَ غير مسكـون
فَمنْ أراد نزالي! بالحياةِ لن يكون
بقلمى/هشــام نبوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...