الجمعة، 17 أغسطس 2018

قل لي أحبك بقلم الشاعره / حنان سلام

قل لي أحبك
========
أنت حبيبى من زمن مجهول
روح شفافة نقية
بقلب حنون شغوف بالحب
جعلت حياتى إسطورة خيالية
وسأجعلك قبطان لسفينة قلبى
أبحر بك لمدينة عشق بلا عنوان
لايعثر عليها الا انا وانت حبيبى
قل لي احبك سمع العالم اجمع
قل اني لك المحراب وقت خلوتك
قل اني ترانيمك وقت دعائك
قل اني وحي الهامك
قل انك بدوني جسد بلا روح
أخبر العالم أجمع أنى عشقك
الأول والأخير
أنت القلب وأنا لك النبض
وأنت لي داء الحب وأنا لك الدواء بالعشق
إشفي قلبي المحترق
من لوعة البعد والهجر
وإقترب أكثر وأكثر
قولها مرة ثانية وثالثة بل قولها ألف مرة ومرة
قل أحبك وأحبك
أمام كلماتك سيجف الأقلام
ويسكت اللسان عن الكلام المباح
كي لايفوتنى جميل همسك الرنان
فالكلمة شرف وأنت من الشرفاء
والكلمة أمانة
ولم أأتمن غيرك علي حياتى
أنت من جعل لحياتى
ألف معني جميل حبيبى
وأوعدك سأكون لك
الحياة والحب والعشق
بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...