الجمعة، 31 أغسطس 2018

إن هذا كل ما أريد بقلم الشاعر / حاتم عثمان

إن هذا كل ما أريد *
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ااه كم الحلم عني بعيد و أصفاد يدي قوية من حديد و
كلما أتيته ترجعني أقداري إلى أبواب الصبر من جديد
يا قدراً مزقت سنيني و تسري أحزانك كما الدماء بـ وتيني
أين درب الهروب عنك و لما الفرح فى دنياك شبح طريد
أنا من كان قلبي مسكنها . مأواها و دارها متى إن شائت
هل للوطن حق الاشتياق لمن كانوا حياتنا و رحلوا بعيد
القلب لـ دروبهم دوما قاصد فـ متى إلى دروبي يقصدوا
متى يجازى القلب جزاء فرحة الصائمين بـ هلال العيد
حبيبة أنتى أم سراب أم أن قصور الأحلام سقطت تراب
طال غيابك إلا أنه كل ذكرى يطفئ شموعها قلبي الوحيد
أمجنون أنا أم أن الجنون تصيدني و صرت له عبداً مطيعا
أنتي يا حريتي حرري من أراد لـ حقوقك يوماً أن يستعيد
بـ رغم فراقك يا ملكة توجها رب الكون بـ تاجٍ من عشقي
إن روحك جمالاً إن يراها البشر لـ صار سيدهم من العبيد
أنا الزاهد جمالك أنا فتى أحلامك مهما عاندك فكر العقل
يكفي أن قلبك انتزعتهُ منكِ و هو دليل على عشقنا العنيد
يا من فرقتني عنك الأيام حبي لكِ طفل ف مهدك ينمو
من جديد يخشى اقتراب نهاية كل شئ و الموت الأكيد
يا من تمنيت الموت على صدرك أحبك و أحب أنفاسك
أعشق مبسمك حين كنت اداعبه و حمرة الوجنات تزيد
أعشقك هى كلمة عاجزة لن تعبر عما أشعره فى عشقك
أوصيك عند موتي قَبِّلي آخر أنفاسي إن هذا كل ما أريد
*•:•:•:•:•:• قلم •:•:•:•:•:•*
*:•:•:* حاتم عثمان *:•:•:*


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...