الأحد، 19 أغسطس 2018

إبداعات بقلم الشاعره / مياده ملط

الحب الخرافي
خرافة
يتهيأ لي
انك حبيبي
حاجبان وغليون
ودخان احمق
اسافر به
وقبعة تحتويني
هي انا
خرافة
في مكان ما
في زمان ما
اضعت عنواني
العنقاء
هي ذاتي
او العصماء
بل الشيماء
هذه اسماءي
اعشقه هو
وعكازه الشرقي
يدق يشير
حبيبتي
ايهواه قلبي
كما اسطورة الاولين
عشقه مستحيل
انه من وحي خيالي
وانا له انتمي
وليس لي عنه بديل
لا هذا مستحيل
فانا القلب
ينبض بروحه
وهل يوما ما يستقيل
لربما
لاادري
اني انا زوبعة من دخانه تتشكل اساطير
كما حكايا الزمن الجميل
او صدفة تستهزأ بالعشق
وتقول عنه انه دعابة
او كذبة بيضاء
او خرافة
لالا انه لي
بظله الطويل
بربطة عنقه
بايمانه بي
بكل اشياءه الجميلة
هذه ريشتي
لوني ماتبقى من الرحيل
ابقى حيث المحور
كعقرب زمن يسافر
يطوي مسافات تستحيل
حب خرافي
كان عشقه لي
وانا اعشق مالديه
من اطياف راحلة
او رسومات تستغيث
قد يرسمني احيانا
اقحوان جميل
او غادة تجمع العبق
ترسمه انفاس
تعصف بالرجاء
بها يتنفس الصعداء
ولكن خذ فارسي الجميل
قلمي هيا ارسمني
ماض جميل
حاضر عقيم
والآتي رحيل
نعم لابد من الرحيل
نعم خرافة
نعم عشق جميل
ولكن لابد من الرحيل
لابد من الرحيل
حبيبي
كم لك ذاك القلب
قلبي نعم
لك يميل
بقلمي مياده ملط


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...