الأربعاء، 26 يناير 2022

معنى الحياة بقلم الشاعرة الرقيقة / ايما ن زقزوق

 معنى الحياة

يا سيدي انا لست كباقي النساء لا تغويني كلمات العشق ولا لهفة اللقاء
انا لست جسدا للهوى
انا روح تبغى البقاء
وقلب ارهقته الحياة والشقاء
انا الفرعونية حفيدة العظماء
لا يطرق باب قلبي الا من اشاء
سلاحي قلمي
ودمي محبرتي
ودفتري جدار قلبي
لا اقيد فيه الا الاوفياء
من يعاملني بصدق وبنقاء
لا احب من يرتدي الوجوه
ويتلون كالحرباء
فانا بلغت من العمر نضجا
علمني معنى الوفاء
اتحكم في قلبي
ولو كان بيدك سر البقاء
امسك عليه لا تنبض
الا لمن يصدقه العقل
ولا اطيق في بعده الحياة
انا امرأة ياسيدي
تعلمت معنى الحياة
بقلمي ايما ن زقزوق
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏حجاب‏‏
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...