الأحد، 23 يناير 2022

كتبت حجاب الحب بيني وبينها بقلم الشاعر الراقي/ محمد السيد المحامي

 كتبت حجاب الحب بيني وبينها

فسارع الحب ليجري في شراييني
وصار قلبي عليلا يا مهجة القلب
فهل من علاج يطفيء شوقي ويرويني
ما كنت احسب أن الحب يقتلني
ويشعل النار في جنبي ويكويني
ما كنت أحسب أن الليل أسهره
اناجي طيفك عل الله يهديني
وما كنت احسب مذاق الحب ياخذني
لادمان كما ادمن الناس افيون
وما كنت احسب ان العشق يجعلني
كطفل تعلق بأمه في شكل مجنون
فلست الوم حجابا كنت صانعه
جعل العقل يتوه بين الكاف والنون
فهل يدوم عشقي وعشقك في مدامعنا
ام ينفك سحري حين تجفوني
فلا رعا الله قلبا قاسيا ابدا
واسال الله أن يرزقني بحنون
لا تفارق وكر الحب قاطبة
وتهذي معي كما أهذي كمجنون
فقيس كان في سالف العصر يأسرنا
وصرت في عصرنا قيسا فهابوني
فلا ليلى ترق لحالنا أبدا
ولا جولييت تشرب كاسا لتحييني
فالحب نار ليس الا الوصل يطفئها
فهل يا مهجتي سأرتاح بشجوني
وهل يرق قلبك لمن كان في كبد
وتعطي لقلبك المحروم بعض حنان لترضيني
محمد السيد المحامي
قد تكون صورة مقربة لـ ‏شخص واحد‏
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...