السبت، 22 يناير 2022

ألاتعرفينَ من أكون بقلمي / هشام نبوي

 

خاطره رأيت تقسيمها إلى ثلاثه أجزاء

حتى لاأُطيل عليكم

************

ألاتعرفينَ من أكون

أنا

وضعت الأمل بقلوبِ اليائسين

من صَنع الهِجاء وحَرف النون

عَلمتَ الحُزن معنىَ الشجون

كيفَ الدمع يَسكُن العيون

جَمعتْ الأيام لأجعلها سنون

سَحقتْ الأحقاد بقلبٍ حنون

رَسمتْ البسمة خَلف الجِفون

حَررت قلوباً خلف حصون

عَلمتَ هدير الموجِ السكون

ألاتعرفين من أكون

أنا

عَلمتْ الحب والعشق للمحبين

وقيس وجميل لي من السامعين

و جعلتْ قيصر من الخاضعين

البركان يخشاني فصار مستكين

بَدلتْ غدر البحرِ لــ نهرٍ أمين

زَرعتْ الحب بقلوبِ الحاسدين

صَنعتْ من القلوبِ طوقَ ياسمين

ألاتعرفين من أكون

أنا

تبحثين عن حبٍ وجنون؟؟

أنا ماتبغين ومابعدَ الجنون

من عِشت الحياةِ بغيرِ فتون

أنا النطق ومن بعدي السكون

أنا لكِ كل حدودِ الكون

ألاتعرفين....ألا تدركين

أُحِبُكِ ومن أجلكِ روحي تهون

بقلمى العاشق/ هشــام نبوي

لا يتوفر وصف للصورة.
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...