الاثنين، 24 يناير 2022

ألاتعرفين من أكون (ج3) بقلمي / هشام نبوي

 

ألاتعرفين من أكون (ج3)

أنا

بحر هائج بأمواجِه العاتيه

عزف قيثارة بنغماتِ شاديه

جمال القلب بلمساتهِ الحانيه

هدوء النهر بمياههِ الصافيه

مزج دمائى بشرايينكِ جاريه

و ِكل العمر وسنواتهِ الماضيه

الحاضر وكل السنوات الآتيه

ألا تعرفين من أكون

أنا

فى فلكي قلوب العاشقين تدور

تُنبأنى البراكين قبل أن تثور

من نبضي شيدت للحبِ قصور

النجوم لي حول القمر تدور

مَن صنعت مِن الحزن سرور

وجمعت الحمائم مع الصقور

و جعلت أجساد الأسود جسور

ألاتعرفين من أكون

من أكون

أنا

قاضي الغرام بلا نقض ولاإبرام

بوجودي تتحقق للحب كل الأحلام

مَلِك على عرش الهوى والغرام

بـ قيثارة الحب أشدو أجمل أنغام

تصيب القلوب مني نظرات سهام

صَنَعتُ مجدَ العاشقين تعلو الأهرام

أنا من شيد بالقلوبِ قصور هيام

ألاتعرفين من أنا

أنا

من أسكنت الحب قلوب المحبون

و علمت المحب نظرات العيون

من زرعت اليقين ومحوت الظنون

أنا الليل واهبا قمري والسكون

من تكتحل الأهداب بكِ والعيون

روح قد ودعت الإبتسام بجنون

أنا حَرمتُ على نفسي بغيرك فتون

ألاتعرفين.....ألا تدركين

نظراتُكِ سهاماً أخطأت مني العيون

وسكنت بين حنايا صدري الحنون

بقلمى العاشق /هشــام نبوي

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...