الأحد، 23 يناير 2022

ألا تعرفين من أكون ج(2) بفلمي / هشام نبوي

 

ألا تعرفين من أكون

أنا

صنعت قافية بوزنٍ شعرا ونثرا

وجعلت من حنانِ النساء نهرا

حملت بقلبي الحُب عذوبةً ويسرا

أنا جعلت العيون تنطق عِبرا

وأصبت بسهامي قلوباً دون وترا

و صنعت من الهوى للحبِ قصرا

جعلت للمحبين زمانا وأوانا وعصرا

ألا تعرفين من أكون

أنا

من لملمت القلوب وهى شذرا

وحولت هزيمة القلوب نصرا

أول من كتبت الحب حرفا وسطرا

أعلنت عشقي بعيني سرا وجهرا

من أنطقت بالبستانِ وردا وزهرا

صنعت بين قلوبِ المحبينَ جسرا

رسمتُ على صدرِ السماء قمرا

ألاتعرفين من أكون

أنا

جعلت الوصال بعدما كان هجرا

من جمعت الكُره وأسكنتهُ قبرا

مُحلِقا وسطَ الطيور بالسماءِ صقرا

و أسميت الأيام والسنوات دهرا

حررت أسرى القلوب نثرا وشعرا

وهبني ربي فصاحةً وللحبِ ذكرا

وكيف الحُب وأقهرُ الحقد قهرا

ألا تعرفين من أكون

أنا

بالحبِ أبوح سرا وجهرا

أعلنت لن أعصيَ لقلبي أمرا

إقبليه وإنطقي من شفاهكِ دُرا

ألا تعرفين....ألا تدركين

أنا العاشق لحسنكِ برا وبحرا

إرحمي قلبا أحبكِ عُمرا ودهرا

أضناني الشوق وأحيا عُمري سَهرا

هذا هو أنا فلا تقتليني قهرا

بقلمى العاشق /هشـــام نبوي

قد تكون صورة لـ ‏نص‏
أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...