السبت، 16 يناير 2021

خاطرة حبيب الروح بقلمي العاشق / هشام نبوي

حبيب الروح

ياسمائي وأرضي أنا قيد حماكِ

يانجوم السموات وأقماري والأفلاكِ

هل شاهدتِ قلبي يسير مُعلنِاً هواكِ

عرفت وجوه الكثير وكل الصفاتِ

 نساء كثير وليس بهم أنثى سواكِ

أنتِ الروح وروحي تحيا بلقياكِ

ألا تشعرين بشوقي والفناء بهواكِ

إقتربي من الوتين لدوام النبضاتِ

بِحُبِك أستعيد شغفي وكل البسماتِ

الهوان هو بعادك والعز في رؤياكِ

أعشق لحظك وسهام تصيب بالنظراتِ

ياله من قلبٍ ينادي يامليحة القسماتِ

بكِ تكون الحياة ودونك يكون المماتِ

قلبك ونطق اللسان ونبض السُكات

حبيبك أنا أم تستمر لي العثراتِ

أنا أرضا إزرعي بها حتى الآهات

خصب المشاعر أنا من نظراتِك واللفتاتِ

رحمة بـ عاشق إصرفي عَني اللعناتِ

هيَ حروف لكِ لكنها لي كل الحياةِ(ت)

بقلمي العاشق / هشام نبوي 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...