السبت، 16 يناير 2021

وجاي بعد ما فات بقلم الشاعر الراقي / فايز أهل

وجاي بعد ما فات
وعدى العمر .. تقول لي أنا الغلطان ،،
..
بعاني كنت أنا بحبك
ولأجل عيونك كنت بفضل الكتمان ،،
..
حتى سنين الحب إلي
جمعتنا ...... ملاها الشك والأحزان ،،
..
تركت روحي العاشقة
لك .. تعاني وجد الشوق والحرمان ،،
..
ورحت تجري وراء
غيري ..... أغراك بالمال وبالأطيان ،،
..
وقلبي إلي ما يوم
خانك ..تركته يشكو أسى وهجران ،،
..
غرست الوجد بقلبي
وبروحي وغدرك نما داخلي أحزان ،،
..
وتيجي اليوم تقول غلطان
ومين يسمع..قلبي مات بقاله زمان ،،
..
يا ليت قلبي فضل عايش
كان يمكن ..استقبلك بشوق وحنان ،،
..
قتلت فيّ أحاسيسي
حتي نبض قلبي وقف بقى له زمان ،،
فايز أهل

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...