السبت، 16 يناير 2021

يأخذني الحنين إليك بقلم الشاعرة الأنيقة / آية علي

 

يأخذني الحنين إليك
أريد أن اقيم بين حنايا قلبك
وأعبر الشرايين
وإن يتمرد قلبي على نسيانك
سوف أعلن الانصياع الكامل
فلم أخف عليك بأنك قطعة
من وتين يخفق بين الضلوع
وتتحد أمواجك مع مدينتي
وأمنحك تأشيرة المرور
ونبضي والفؤاد وما حوي
يشعر بدفء حنانك
فماذا لو كنت أنا وحدي حبيبك
أيقونة الجمال ومصدر السرور
وتذكرني أن تهت أو نسيت ترحالك
فكن لي الأمل وقت المحن
فأني أري فيك وطني ولجأت إلية
وأعماق ذاتي تأخذني إليك
مزدحمة أنا بك وبين وجد
وإنكسار القلب لا ينساك
والروح تعزف أشتياقك
ولكن معاطف اللقاء بالية
ورغم الحزن والشوق والحنين
سأظل افتش عنك عبر البحور والجبال
أتمني لقياك أنا وكل جوارحي
تدعو لك وعين الله ترعاك
بقلمي/
آية علي
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نص‏‏‏

أعجبني
تعليق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...