السبت، 23 يناير 2021

اول لقاء بقلم الأديبة والشاعرة الرائعة / أسيل معين شعيب

اول لقاء
نص ادبي
التقينا قرب النهر
و شجى لنا حتى الشجر
و تأخرت بحظوري وموعدي حتى جن واحتضر
هو لقائي بك الأول
وانا من خجلي أكاد
مثل الزهر ينفر
ياترى كيف يراني
وانا معه وحدي
بين جرف ونهر
وينظر إلى عيوني الناعسة
ومن تراه فارس مظر
وانا معة يصفني
ويزيدني من الخجل
وانا قربة يقول لي
انتي قمري بلا وجل
وهو جنبي يتقرب
مني وانا ابتعد
منه وهو عني لايمل
استشف الوجد في انفاسك..
وعانت روحي بعطر عبيرك
اهات الحنين تداهمني.
وتعانق نبضي وتجعل
. الشوق اليكِ أسير.. المقل
.. أسيل معين شعيب
قد تكون صورة لـ ‏‏شجرة‏ و‏طبيعة‏‏
أعجبني
تعليق

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...