الثلاثاء، 24 يوليو 2018

خاطره بقلم الشاعره / مياده ملط

خاطرة
الاجنحة المتكسرة
وليكن اني امرأة وما معنى هذا اني ارى ماارى وليكن اني انثى سعادتي وهل تكتمل بالرضى او حديث خرافي شاهد اساسي هو معنى صريح يعترف هل دائما اواكب كلمة تستريح هنا وهنا في الاصول او الثرثرة كلمة مجبرة عليها احيانا هي (نعم)
نعم اني انثى ولكن
ترقبوا معي تصفيات ذاك الالم 
الكرة في ملعب الزمن
وانا انا احتضر بألم
هاهو دمعي محيط ندي على سفح جبل
هنيهة هنا في برهة من الزمن قد يكتمل العد الى العشرة
واحد عشرة
نعم قد اكتمل
ولكن انا هل ارضى
لا لا لا والف لا هذا بالمختصر
بنفسجية الهوى اقفز امنية صدى
وهل يرجع من جديد الصدى والظل صحبة
وهما اصدقاءي انا نعم
اكره اني هي انا
نعم نعم نعم
بقلمي مياده


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...