الخميس، 19 يوليو 2018

خاطره بقلم الشاعره / مياده ملط

خاطرة
سياج ومتكأ من انت اجب
وهذا توتا محمرا كشوقي المخضرم مابين الفينة والفينة سؤال يحتضر
لماذا نويت الرحيل والشموع اضرمت الطريق
من هاهنا طريقي على ناصية الويل ادمعت عيناها بل عيناه بركانا حليما بعض الشيء يواسي حضرتنا
في حضرة الغياب اقف انا هنا
في قفص الغيبوبة
اناديك هيا اقرأني انا
اسطورة معتقة كنبيذ راح يترنح شرقا غربا
قائلا اين انا
اين انا
هذه خيوط الشمس تنسج املي الذي راح يغرد كبلبل راح يشدو قصتي
بالقلم العريض
معنونة قصة منى
انا اعشقك انا
وهاانت تتخبط على شاطئ ادعاءي انك ملهمي حتى في قصائدي واشعاري
انك ملهمي انت
نعم في حضرة الغياب القاك كل المنى
يااملي انت من انت
وحي قد مر من هنا
بقلمي مياده ملط


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...