الجمعة، 27 يوليو 2018

تسألني بقلم الشاعر / عصام الجواري

تسألني •••
تسألني •• كيف تخطيتَ
حدودي وعبرتَ أسواري
وكيفَ سمحتَ لنفسكَ أنْ
تسكنَ نفسي دونَ أخطاري
وكيفَ قررتَ وأعلنتَ حبُّكَ
قبلَ أنْ أتخذَ أنا قراري
ومَنْ قالَ لكَ إنّي عشقتكَ
وبعشقكَ أصلُ ليلي بنهاري
ياسيدتي•• أنا مَن همتُ بكِ
وأنا عشقتُ بعينيكِ أبحاري
وأنا مَن لملمِ الليل عن شعركِ
وغسلتُ أطرافهُ بأمطاري
وأنا مَن بنى لكِ بالقلبِ عرشاً
وجعلتكِ لروحي المتسلط الجبارِ
ورسمتكِ بدراً وهالةً بسمائي
وجعلتُ منكِ سيدةً لأقماري
وكتبتكِ حرفاً كلّما عاودتُ
قراءتهُ تعطرتْ بهِ أشعاري
وبعد كلَّ ما كانَ مابيننا تسألي
مَن أكونَ وتنكرينَ معكِ مشواري
بقلمي/ عصام الجواري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...