الاثنين، 9 نوفمبر 2020

حنين واشتياق بقلم الشاعر الراقي / محمد النجداوي

حنين واشتياق
قولي سرك ونجواك
قولي لي ما هي نواياك
قولي لي كيف الوصال اليك
قولي لي ما سر جمال عينيك
قولي لي كيف لي أن أتنفس من رئتيك
قولي كلام منمق وحلو كشهد العسل
قولي كلامك والدمع ينهمر من المقل 
سعادتي بلقياك مهما بعد الزمان
ومهما صار ومهما حصل 
يا نظر عيني لست أنا الخسران 
رغم ما عانيت من الهجران 
منذ عرفتك اصبح لحياتي عنوان
بعد أن كنت طير مذبوح على الأفنان 
لا تغفل عني يا نسمة الروح 
يا شعلة موقده في كل الكيان 
وصالك إنتعاش لروحي وصحة في الأبدان 
والقرب منك رحيق وشهد دواء للخلان 
فويل لمن حسدنا على حبنا وقال كان ما كان 
ويل لمن باح بسرنا وقال للحب عقل وجنان 
لك مني المحبة والوفاء والإخلاص وصدق كل الأديان
فحبك ذكريات طبعت في كل مكان حتى على الجدران 
ذكريات كتبت بريشة حبرها دم يجري بالشريان 
ليعلم القريب والبعيد والخلان 
لحبنا قدسية كتب على الجبين بسحر يبعث التفاؤل والأطمئنان 
حبنا سعاده وبراءة وللعفة عنوان 
محمد النجداوي 2020/11/9

لا يتوفر وصف للصورة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...