الخميس، 12 نوفمبر 2020

قُل لي أُحبك... بقلم الفنانة والشاعرة الأنيقة / أنوار عبد الرحمن


قُل لي أُحبك... قُل لي أحبك مرة ... ثم اختفي وبهذه الكلمة الجميلة سأكتفي لا لن أفرض عليك محبتي فلا تخاف جنون حبي وتطرفي حج لبيتي مرة أنظرك من طرفي سأضع بالقيود فؤادي وصبابتي أودعت روحي فى يديك رهينة فإذا أسأت يوما فانزعها واكتفي واَسمِع قلبك صوت أنيني وتمزقي لعل قلبك ذات يوم يصبح منصفي كل الرجال ذات يوم إليَّ تقربوا لكن أمامك كل رجل ... يختفي أعلم بأنك تدري أني بك مغرمة لكن بتمزق القلب أتدرى يا مُتلفي أنصفت كل معجباتك بكلمة ونظرة لكن لم أرك أبداً ذات يوم منصفي أنا عشقتك وأنت تجرى فى دمي فتلطف بقلبي وترفق حتى أحتفي فإذا غضبت فخذ فؤادي شمعة أوقده وتدفأ به لن أبوح بمصيبتي وإذا الثلوج علت أضمك بأجنحتي ويطير يلُحفك بالدفء ... جلدي لكن أقسمت عليك يا معشوقي قل لي أحبك مرة ... ثم اختفي .🌸 أنوار عبد الرحمن

 


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...