الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020

ببعدك انا مليت ...بقلم الشاعرة الراقية / مرجانه رونق المغربي

ببعدك انا مليت ...
ببعدك ماعاد لي بيت ...
حبيبي ياريت....
ترجع ونبقا سوى...
من لي بعدك أنا ...
ببعدك ماذقت الهنا...
حرام انت وانا ...
نبعد ونفترق والحب يموت...
من لي بعدك والروح تنده ...
تعال الشوق كبر وصرخ...
صوت الحب يفضح...
ترى عطشانه ....
أرتوي شوفك...
من لي بعدك ...
دونك ماأسوى...
بعدك ترى بلوة ...
والحزن ظالم ...
وما أقدر الشكوى...
أنا ببعدك مليت...
أرجع حتى يتعمر البيت ...
من لي بعدك ...
حبيبي أنا ...
M
بقلم مرجانه رونق المغربي ...

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏زهرة‏، ‏نبات‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...