الاثنين، 24 فبراير 2020

همسات إبداعية بقلم الرقيقة / خواطر هادئة

افتقدك واحن اليك..
عشقت روحك وكل تفاصيلك حتى شوارع مدينتك..
غيابك كان غربة الروح وسط الخلان..
بل غربة الديار والوطن..
كنت اراك متصل وعني منفصل..
اهو اعلان انسحاب
او رحيل مبكرا..
اعتدت وجودك وأنسك وقربك ..
لكن كلمة وداع كانت كافية لتشعرني برجفة...
كانت كافية لتطفأ كل مشاعر اكنها او احملها بين جوارحي..
انت لا تعلم كم الهبت الفؤاد واشعلت فيه نيرانا من الشوق ورحلت بكل بساطة...
دون ان تهتم لامري..
اتعلم ...ان وجودك معي وعدمه سواء...لكنني كنت اتظاهر بالعكس واوهم نفسي بغد افضل...كنت اسقيك من مداد القلب فلم تظمأ يوما...رغم انني عشت العطش وانا الساقي...ورغم ذلك كنت اقول...سيكون غدا افضل...
والان ..كل شيء واضح و ايقضني من سباتي لعشقي وهم...واستلني من احلامي كما يستل السيف من غمده.
#خواطر هادئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...