الجمعة، 30 أكتوبر 2020

قال لي ذات يوم بقلم الشاعرة الأنيقة / إيمان السيد زقزوق

قال لي ذات يوم

انت روحي وحياتي

ونبض قلبي وما هو اتي

وحين ملك القلب 
واختلف بقربه النبض

قال ان حبك خفت في قلبي

فارجوك ارحلي من دربي

يومان وستنسي حبي

ويداوي الله جروح قلبي

قرأت كلماته كالجمرات

واختلف نبض قلبي

اخفتت النبرات

وصمتت حروفي 
واتخذت لغة الاشارات

واخفيت دموع عيني

وانهمرت القطرات 
وصلبت نفسي وتظاهرت بالثبات

كيف انسى حب

هو لي الحياة

كل نبضه كل كلمه 
مدونه على جدار الذكريات

الا تعلم اني اشم عطرك بين الكلمات 
الا تعلم اني اتنفسك عشقا

وان رحلت اعلنت الممات

كيف اخبر قلبي ان الحب

صار رفات

ان استطعت انت الرحيل

ارحل واترك لي الذكريات

فارسم صورة لك واكتب

علبها هو الماضي والحاضر

وما هو ات

سلام يا قلب كان لى الوطن 
وطوق نجاة من غدرات الحياة

بقلمي ايمان السيد زقزوق

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...