السبت، 31 أكتوبر 2020

لماذا أنا،،،،؟ بقلم الشاعر الراقي / أنور منذر

لماذا أنا،،،،؟
أعيش الصمت واعيش الألم
لماذاأنا،،،،؟
تكون حياتي مثلُ العدم
ويكون لديَّ هذا الشرود
وأعيش الخيال مع الوهم
لماذا أنا،،،،؟
قلبي الجريح
بثورة حبٍ لا يستريح
ويعزف حزن أي نغم
لماذا أنا،،،،،؟
زماني بعيد
وفارس أحلامي دوماً شريد
ويذبل حسني بعمرٍ هرم
لماذا أنا،،،،،،،؟
بلا ذكريات
محتها سنين نامت سبات
وعرفٌ قديم وسيفٌ وسم
لماذاأنا،،،،،؟
الحلال الحرام
يعيشان قربي
وخوفٌ ورعبٌ وطعنة وسهم
لماذا أنا،،،،؟
ونفسي تروم 
تريد الحياة وتبحر في 
بحر القصائد وتخرج من صمت القلم
قصائد حزنٍ تبكي الدموع
وشعر حبٍ به أُتَهَمْ
لماذا أنا،،،،،؟
الشاعر أنور منذر

لا يتوفر وصف للصورة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...