الخميس، 31 أكتوبر 2019

(لا تخافي) بقلم الشاعر / محمد ابو صطيف

(لا تخافي)
بيوم قالتلي اني اخاف
اخاف بعدك وانا بجنبك
قلت لها لا لاتخافي
لاتخافي انا جنبك
وقلبي يحرس حتى قلبك
وحبي اليك شبيه حبك
لاتخافي انا جنبك
قلبي يحرس حتى قلبك
وحبي اليك زي حبك
ساكن قلبي بقلبك
لاتخافي اني جنبك
انت يازهرة ربيع
لن تضيعي ولا اضيع
انا كالطفل الرضيع
دوم حدك دوم جنبك
حبي الى حبك غرام
بحب صادق واحترام
انت يازهرة سلام
وانا بجنبك صون ودك
لا تخافي اني جنبك
انا جنبك صون روحك
همي لملم لك جروحك
روحي تدخل قلب روحك
صون روحك صون قلبك
لاتخافي اني جنبك
لاتخافي اني حدك
عمري ما ينسا لوجدك
حتى زندي يحم زندك
لاتخافي قلبي قلبك
لاتخافي جسمي جسمك
لا تخافي اسمي اسمك
بس اقلك
دوم اقلك
لا تخافي اني حدك
اني جنبك
صون ودك صون ودك
عهد من قلبي لقلبك
وعهد من روحي لروحك
وعهد من كلي لكلك
دوم ابق دوم جنبك
ولا تخافي انا جنبك
انتي ظلي انا ظلك
دوم حبي يصون حبك
ودوم قلبي يصون قلبك
وغرامي من غرامك
بس اقلك لاتخافي
دربي مايفارق لدربك
بقلمي
(محمد ابو صطيف)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...