الجمعة، 25 أكتوبر 2019

تولفة بقلم الشاعرة / بيان الاحمد

توليفة
لو كنت رفيق دربي
كنت ساشتري الوان
القمر
واحصد الزرع
في يوم مطر
واجمل جبينك
بالياسمين وأريج
العطر
لو كنت رفيق دربي
لزرعت في داخلك
الامل
واسكنتك في قصور
ينابيعها تروي
المقل
خذ بيدي
فما عاد البعاد
يشفي العلل
لو كنت رفيق دربي
لهان علي الصعب
والامر
ولطرقت ابواب
السعادة بالصخر
والجمر
وجعلت لحبنا
جدول يدرس
في كل عصر
لو كنت رفيق دربي
لنقشت اسمينا
على التراب
والحجر
ومن الوان الورد
سرقت الحروف
والعبر
وان مر الزمان
من دون لقى
ساوقد في محرابي
إيات شوق
تسمع من كل
البشر
لوكنت رفيق دربي
لكتبت اسمك
على اوراق الشجر
ولنقشته على
الرمال والحجر
ولاعلنته
بالقرى والحضر
بانك وليفي
وانا وليفك رغما
عن كل البشر
بقلمي / بيان الاحمد
2/9/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...