السبت، 30 مايو 2020

أنا ياسيدتي بقلم الشاعر الراقي / باسل نده

أنا ياسيدتي
لن أنساك
لأنك كنت
وماكنت لأقسى
لو أنك ملاك عمري 
ولاأستبيح وجع
أنين بما فيه
من هاله كنت
الأنثى التي تقدر حبي
تؤمن فرضا بأن الله
في السماءوحبيبها
هو الوحيد
على هذه الارض
ملكا
بناظريها يْغنِي
والله شاهد
برغم بعدي
فأنت خرجت
عن قانوني
وعن أخلاق حرفي ...
وأنا أبدعت في حروف
أمست بدون عشقي
مدائن الوجود
في عمري
ونثري وحرفي
أنتصار فكر
على قلبي
فأنا من بعدك
لأؤمن بأنثى
تجوب رحال عمر
تجني ..
حتى لو قرعت
أجراس
الود طربا لحب
يتجول حدي
مابين فكري
فالأنثى كيان
وأنت اسقطت
وشاح أنوثتك
وبالغت في وصف
عذريه الحرف
حتى سهوت
في خطئ
قتلتي للحظه
أحلام عمري
فأنا ماوجدت
عذرا لحروف
ملأت سطوري
حزن
إلا بعاد به عنك
........يا عمري
يا أنثى
باسل نده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...