الثلاثاء، 21 يناير 2020

هروب بقلم الشاعرة / رغد العلي

هروب
أنا حبيبتك
سأهرب منك اليك
واقف بين يديك
اعاندك وأنا اهواك
ولن أقول لك احبك
سالهب نيران الحب في قلبك
واربك نبضك
واطوف بروحك 
واتمرد على صمتك
حتى ينطق همسك
ويقول لي احبك
وقتها ساهمس لك 
بأني أشتاقك 
وكلي يعشقك
فهاك كفي تعانق كفك
لأشعر بلهيب عشقك
وأرتوي من حنانك
وأعوض عطش غيابك
سادنو منك 
بدلالي أغازلك
ابعثرك ثم الملمك
أهدم قلاع الشوق من حولك
سأذيقك حلاوة العشق حتى تغيِّر مسارك
وتعترف لي بأني ملكة قلاعك
وأنني سلطانة هواك 
وأنني وشم على صدرك 
ومن غيري لا معنى لقصائدك
ولا رائحة لأزهارك
ولا مذاق لقهوتك
أنا الرغد لحياتك
وانت الحياة لرغدك
أحبك
رغد العلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...