الخميس، 28 يونيو 2018

هذا أنا بقلم الشاعر / عصام الجواري

هذا. أنا ••••
تسألُني •••
كم واحدةٍ كمثلي أحببتْ
وكم خليلةٍ
تحتَ جناحكَ ضممتْ
وكتبتَ لهنَّ
أشعاراً وبهنَّ تغزلتْ
وكم معشوقةٍ
على صدرها وبأحضانها غفوتْ
وكم من الشفاهِ
من رحيق رضابها أرتويتْ
وكم •• وكم
بمعسولِ كلامكَ منهنَّ تصيّتْ
أيّاك أنْ تقولَ
أنتِ منيتي وما لغيركِ عشقتْ
وإنّي ملكتكَ
وعلى عرشِ قلبكَ أستويتْ
خليلتي •••
ثقي إنّي عليكِ ما كذبتْ
وإنّي لصادقٌ
فما كنتِ لعبةً بها تسليتْ
وما أعتراني
من شوقٍ لكِ إنّي به صدقتْ
وقد ربطتَ قلبينا
وإنّي على أخلاصي ووفائي قسمتْ
هذا أنا
ما عرفت العشق قبلكِ ولبابهِ طرقتْ
هذا أنا
فبعدكِ عن عشقِ النساءِ تخليتْ
هذا أنا
وأنْ كذبتْ لكني بكذبي صدقتْ
بقلمي/ عصام الجواري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...