الثلاثاء، 29 مايو 2018

إن كنت حبيبي للشاعره / حنان سلام

إن كنت حبيبي
==============
لن أتسلق جبال المخاطر
ولن أخطو فوق الخطوط الحمراء
ولن أبحر في بحور تملأها الدوامات
إن كنت حبيبي فكيف لاأهواك
وأن كنت أتوهم علمني كيف أنساك
علمني حبيبي كيف أقرأ طلاسم هواك
كيف أفك كلمات البرديات في هواك
إن كنت اجهل فعلمني كيف أصل لقلبك دون عناء
وإن كنت أنا واهمه أفقني
وقل لي أنك لي أبعد من سابع سماء
قل إنك وهم وخيال وحلم صعب المنال
سأتفهم حبيبي كل ماتتمناه دون الكلام
لكن ضع يدك بيدي ودعني اقرأها باللمسات
هات عينك بعيني لأتوهه فيهم ألف عام وعام
دعني أتحسس أنفاسك ودفئها لتخبرني أشجانك
قرب حبيبي إجعل لهيب قربك يشعل بي الإحساس
نعم سأتفهمك حتي لو كان بيبني وبينك آلالاف الأميال
أنت بقلبي وبعقلي وكياني كسريان الدم بالشريان
كيف لاأقرأ من جعل قلبي ينبض بعد أن ماتت فيه المشاعر
نعم يانغم بحياتي وأشجاني أنت من أحياني بعد مماتي
أنت أجمل سمفونية عزفها قلبي علي وتر شرياني
نعم إن كنت حبيبي علمني كيف أهواك وتهواني
بقلم / حنان سلام ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...