الأحد، 18 نوفمبر 2018

إبداعات بقلم الشاعره / زهرة منية وهرة

يا ويا،ويا
يا كل أشيائي
يا كل بعضي و ذاتي
يا صمتي وايمائي
يا فرحة أزهرت
في خريف حياتي
انت يا شعري
يا كل ابياتي
يا حزني يا فرحي
يا كل انكساراتي
يا فجري الغائب عن ليلي
يا وجع نداءاتي
انت يا أروع بداياتي
يا كل صلواتي
يا شفعي يا وتري
وكل النوافل قربان لعيناك
خبريني
كيف انجو منك
وفيك موتي و هلاكي
اقحوانة انت_
اينعت في حقل اشواكي
يا انبساطة القلب
يا كل نتوئاتي
يا رعشة القلب حين تفر
لتقبل جميل محياك
ياخمرا معتقة في شراييني
يا كل دمعاتي
يا ضياعي
يا بوصلة عمري
وكل اتجاهاتي
يا قبلة الحنين
يا كل مأساتي
اهيم فيك شوقا
والشوق بحر
يحول دون لقياك
القلب يبكي شوقا
إن مر ذكرك
فكيف لو فاز برؤياك
يا عبثي يا كل حماقاتي
اجيبي إن سألتك
الم تصلك نداءاتى
ما ضرك لو صلتني يوما
وعدت للغيابات
يا نجمة سرقت مني ضوء العين
واختفت في حجب السماوات
أجيبي ما جنى قلبي
حتى تفننت في الطعنات
لما نصيبي منك
الام و دمع و آهات
وغيري يحضى
بدفئ عينيك والضحكات
ااحببته حقا!!!!!
ام إمعان في عذاباتي
معذورة انت يا طفلتي
لا تجيبي عن حماقاتي
انا من أشعل النيران
في كبدي
ولست طبيبا لمداواتي
انا من كنت مهوسا بالحب
و مسرفا في نزواتي
يا هدوئي و يا صخبي
يا كل الضوضاء في اعماقي
يا ظمئي يا نارا تلهب اوردتي
يا دمعة حبيسة احداقي
ستدركين يوما
حجم جروحي و معاناتي
انني كنت لك اول العاشقين
واخر التائبين عن هواك
بقلمي زهرة منية وهرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...