الخميس، 1 نوفمبر 2018

إبداعات بقلم الشاعره الفلسطينيه / نسرين الدبس

انا امرأه ذو كبرياء 
لا اركع لاحد سوى لرب السماء
اقسمت بأن لا اجعل قلبي يدق لانسان
واخلفت في قسمي واصبحت العاشق الولهان
ابوح لك عن ماقدمه لي الزمان
ام اختار الصمت والكتمان
فهل اللوم نفسي على حبك
ام اللوم قلبي على الخذلان
حبي لك اصبح اسطورة خيال كل النساء
ستكون قدري فانت لي كل االرجاء
انت حياتي وسر وجودي
والكون بك يعني لي الاكتفاء
ليس ذنبي اني عشقتك
فانا لااعلم كيف اصبح قلبي اسير حبك
لااريد منك سوى ان تسمع النداء
نداء قلبي الذي يصرخ اسمك
ومن كبريائك يتمزق من العناء
فهل ستحبني كما احبك
ام سيكون عطفا واحتواء
فاناديك باحساسي
فصمتي يكاد ان يقتلني من االكبرياء
احببتك حبا عجز وصفه كل الشعراء
ومن حبك اصبحت حروفي صماء
فانا امراة ذو كبرياء
بقلمي انا : نسرين الدبس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...