الجمعة، 16 نوفمبر 2018

دولة العشق بقلم الشاعر / عصام الجواري

دولة العشق •••••
أنا دولةَ العشقِ
وأنتِ حدود الوجدِ فيها
عيناكِ عاصمتي
وروحكِ ربيعاً كسى روابيها
وأسمكِ ككلماتِ أغنيةٍ تطربُ
العصافير حينَ أُغنيها
أنا الشمسُ والقمرُ وأنا النجومُ
وأنتِ السماء بكلِّ ساكنيها
أنا ليلُ السهارى وأنتِ
نبض قلوب عاشقيها
أنا أنتِ وأنتِ أنا وهذي
روحي فلا تغادريها
لو تطلبي النفسَ أرخصها فأنتِ
مَن يقتلها وأنتِ مَن يحييها
أو تطلبي العينَ ماقيمةَ العين
أذا ما أنتِ تباريها
أنتِ كلَّ كلماتي وقصائدي
وأنت اجمل قوافيها
متى ستعرفين أنا صحراءُ أذا
ما عادَ غيثكِ يسقيها
أنا حياة لا حياة بها أحيا
أذا ما بيديكِ تلامسيها
بقلمي/ عصام الجواري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...