الخميس، 27 أغسطس 2020

يتسائلون من انا بقلم الشاعرة الرائعة / ايمان السيد ابرهيم زقزوق

يتسائلون من انا
انا امرأة عربية حرة
وضع بالقلم تحتها الف جرة
انا امرأة لست كباقي النساء
تربيت على العزة والكبرياء
فانا الفرعونية حفيدة العظماء
انا امراة لا تغريني كلمات العشق
ولا انحني الا لرب السماء
فانا حفيدة بترا وحفيدة العظماء
قلبي محاط بالف سور
لا يتخطاه الا من اشاء
من ملك قلبي توجته على عرشه سلطان
ومن استهان بحبي سجنته بقلبي وانا السجان
اسامح واعفوا ولكن لا انسى من بحبي استهان
يغار مني النساء لفصاحتي
فانا سلاحي الكلمه اصوبها متى اشاء
فاحذر ان تعشق شاعرة
فكلماتها للقلب ساحرة
لا تجعلك تغفو ولا تنام
قلبك ينبض بالحب لها
وترسمك كامهر فنان
مهما قابلت من النساء
فلن تجد لي شبيه ولا مكان
واحذر ان تحاول خداعي
فسامحوا حبك ولا اشعرك بالامان
انا امراة اكره من بقلبي استهان
بقلمي ايمان السيد ابراهيم زقزوق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...