الأحد، 30 أغسطس 2020

التاج العاجي بقلم الشاعر الراقي / محمد النجداوي


التاج العاجي
يا صاحبة التاج العاجي وياشريان القلب التاجي
الا تعلمين انك تعيشين في القلب وبين احشائي
الا تعلمين انك الدم الذي يجري في شرياني
قد كنت لي مصدر الالهام لاكتب لك اجمل اشعاري
اذا كنت انا القارب فانتي لي المجداف والشراع وشاطئ امنياتي
اذا كانت اشعاري معطرة بعطر الورد فأنت اجمل ورداتي
اذا كنت انا قرة العين فأنت سحر الرؤى ومصدر النور بإلهامي ووجداني
ولك فوق العيون رموش لها من السحر نظرة قد زلزلت كياني
ولك فوق الرموش حاجبين كانهما ياقوت ومرجان
سحرتني وجعلت قلبي بالحب مغرم ولهان
محمد النجداوي2020 /30/8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...