السبت، 26 يناير 2019

غيمة حائرة بقلم الشاعره الأنيقه / سالي محمود

غيمة حائرة
********
لا أحد في ظلمة الليل 
سماءخاوية إلا من غيمة حائرة
تتوسط السحاب
ما بين قلبي وعيني زخات مطر
مسافات من وجد
كيف لي أن أعرف إتجاهي
وكل إتجاهاتي تتجه إليك
أين لي دفء القلب
ومواقيتك تنذر بالشتاء
ينهمر المطر في شرياني
كيف أغالب العاصفة 
التي تموج في صدري
بقسوة مسافات الشوق 
بين ضلوعي
لقد داهمني الزمن
تحررت الزفرات في قلبي
تنهيدات تزعزع صبري
تعانق غيمات المساء
ألملم الشوق في وشاح الحنين
كم تمنيت أن تأتيني ملامحك
تُقبل أطراف عيوني
أنسج تفاصيلك خرزات من لؤلؤ
على أروقة الليل
بعثرت أشتياقي 
من أول عينيك إلي عمق يأسي
دعني أستودع المساء همسي
والملم دفء نظراتك في شقوق ذاكرتي
لن يبقى من الأمس إلا حنيني
ونجمة أبثها أسراري
وتنهيدة تستجدي الأماني الراحلة
ويعاودني الشتاء
يمطر في قلبي شوقاً
ويمتد وجعي بلون الهجر
فلا كنت أنا ولا كنت أنت
ويسود ليلي هدوء أخرس
يعزف الصمت بين أضلعي
يقتات على بقايا الحياة
تطير فراشات بيضاء
تنتحر في ضوء النهار
تتساقط وأسقط معها
أذوب ..أتلاشى
أتوحد والليل
أرحل لأسكن السماء
غيمة حائرة في ليلة ممطرة
****
سالى محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

قلبي يحادثني قلم الاديبة الشاعرة/ ايمان زقزوق

  قلبي يحادثني قلبي يحادثني بأشياء وما غبت عني إلا لأسباب قد شغلتك عني أوصفها فتغزلت في جمالها ألا تعلم أني شاعرة ولحروف الكلام مترجمه ليس...